لميس الحديدي: قطار أسوان تأخر 24 ساعة.. والسكك الحديدية لم تمده بأي أطعمة

الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن واقعة تأخر القطارات بسبب موجة الأمطار، كانت حفاظاً على أرواح المواطنين وأن بيان هيئة السكة الحديد بالاعتذار للمواطنين جاء حفاظاً على سلامتهم، مضيفة: "الهيئة قالت لازم القطارات تمشي بسرعة أقل تجنباً للأمطار.. ومعنديش مشكلة عشان سلامة الناس".

وأضافت "الحديدي"، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الأحد، قائلة: "لدي تعقيب واحد فقط يخص قطار القاهرة أسوان رقم 997 والذي كان أعجوبة لأنه ظل 36 ساعة وتأخر عن ميعاده 24 ساعة والمواطنين لم تستطيع أن تحصل على أي وسيلة مواصلات أخرى بسبب الطقس وكان القطار يقف في كل قرية ساعتين".

وأضافت: "معنديش مانع القطارات تمشي بالراحة لسلامة الناس، لكن هذا القطار المتجه الذي يسير في خط القاهرة أسوان كان فيه مشكلة مركبة بخلاف الأمطار؛ لأنه طلع بالليل يوم الجمعة وكان المفروض يوصل الجيزة الساعة 9 أو 10 الصبح، لكنه وصل 9:45 النهاردة. هل ده طبيعي؟!".

وتابعت بقولها: "36 ساعة !.. إزاي بقى.. دول الطبيعي 12 ممكن يزيدوا شويه.. لكن ده فوق الضعف، القطار مكنش بيقف ومياه الحمامات خلصت، والأكل خلص ولم يأت أي معونة أو مساعدة.. القطار مشي معنديش مشكلة تحصل أزمة.. لكن المشكلة في إدارة الأزمة، ودي سمعة القطارات والسكك الحديد المصرية".

وأتمت: "بره ممكن تتعطل القطارات وده عادي لكن الأكل والشرب يخلصوا ودورات المياه مافيهاش مياه ده أمر طاريء.. 36 ساعة كتير!".

اقرأ أيضاً .. ننشر مواعيد قطارات «القاهرة - أسوان» | صور